أخر الاخبار

أمازون تقرر فتح صيدلية على شبكة الإنترنت

يمكنك بالفعل شراء الكثير من الأشياء على موقع أمازون، ويبدو أنه في وقت قريب سوف تكون أيضا قادرًا على طلب الأدوية والوصفات الطبية. ووفقا لتقرير جديد، فإن القرار النهائي بشأن فتح صيدلية أمازون على الانترنت سوف يتم إتخاذه من قبل الشركة في المستقبل القريب.

وذكرت وكالة الأنباء CNBC أن “شركة أمازون هي الآن في المراحل النهائية فيما يخص تحديد استراتيجيتها عندما يتعلق الأمر باقتحام سوق الأدوية الذي تبلغ قيمته مليارات الدولارات. وفقا لرسالة إلكترونية من شركة أمازون والتي تحصلت عليها وكالة الأنباء CNBC، فيبدو أن شركة أمازون تعتزم إتخاذ قرارها النهائي بشأن إطلاق صيدليتها على شبكة الإنترنت قبل نهاية هذا العام.

عادة ما تقضي شركة أمازون بضع سنوات بحثا عن فرص للتلميح إلى نواياها من أجل المستقبل. إذا قررت الشركة إطلاق صيدليتها على الإنترنت، فقد قيل بأنها ستوسع فريقها الأول من خلال إستقطاب المزيد من الخبراء في سلسلة توريد الأدوية.

مصادر مطلعة على خطط الشركة تقول بأن أمازون تدرك تعقيدات التنافس في سوق العقاقير الطبية الذي تبلغ قيمته 560 مليار دولار أميركي. وتفيد التقارير أن الشركة قامت بإستشارة العشرات من الأشخاص حول الانتقال إلى سوق الصيدلة.

تحقق أيضاً

نوكيا تطرح “خلطة سحرية” بأحدث هواتفها الذكية

أعتبرت “نوكيا” أنها الآن باتت شركة جديدة عمرها “عاما واحدا” وتنتج هواتف ذكية بحلة جديدة، …