عراكي.نت

عروض سومو الجديدة والعائدة: سبعة فرص رائعة لتطوير أعمالك!

عروض_سومو
عروض سومو الجديدة والعائدة: سبعة فرص رائعة لتطوير أعمالك!
Added on Mar 27, 2023

◄ نيورون رايتر - NeuronWriter: استخدم التوصيات وولد الكلمات الدليلية لتعزيز SEO وامكانية تخطيط محتوى عالي التصنيف باستخدام الاداة.

◄ ياي إيميجز Yay Images: أكثر من 12 مليون صورة بدون حقوق ملكية تستطيع استخدامها بشكل تجاري بعدد تنزيلات غير محدودة مع أكثر من 12 مليون صورة متاحة لك، 1.2 مليون فيكتورات و 200 ألف فيديو بتراخيص مرنة ومتعددة لك صلاحية استخدامها.

◄ بومرانج مي - Boomerangme: أطلق برنامج ولاء العملاء الخاص بك ( loyalty program ) مع بطاقات الولاء الرقمية ونظام إدارة علاقات العملاء المدمج الذي سيعطي زبائنك المميزين حقهم من التخفيضات مع زيادة المبيعات.

◄ سيرفر فايل ترانسفير بروتوكول كلاود - SFTPCloud: قم بإنشاء سيرفرات SFTP/FTPS مدارة مع تخزين البيانات في السحابة التي تختارها بنفسك مع دمج خدمة AWS S3.

◄ لايف ويبينار - LiveWebinar: قم بتطوير أعمالك من خلال الندوات عبر الإنترنت المقرونة بالميزات والأداء باستخدام منصة اجتماعات افتراضية مليئة بالمزايا الحصرية للخطط المدفوعة باستثمار لمدى الحياة امامك الان.

◄ ميهو - Miho: قم ببناء دورة تعليمية عبر الإنترنت مع مجتمع حيوي في دقائق الاستضافة والبرمجة علينا والدومين عليك باستثمار لمدى الحياة.

◄ أدزبوت - Adsbot: قم بتحسين إعلانات Google وابدأ في التوفير على إنفاق الإعلان باستخدام التحليلات الآلية والتنبيهات