عراكي.نت

ساس سوبر ماشين الذي يحتوي على اكثر من خمسة محركات توليد صور منها ميدجورني.

SaaS
ساس سوبر ماشين الذي يحتوي على اكثر من خمسة محركات توليد صور منها ميدجورني.
Added on Mar 05, 2023

مازال عرض SuperMachine متوفر للاستثمار بمدى الحياة, منذ ان تم إطلاق ساس سوبرماشين في السوق وله اقبال من المستخدمين من بين جميع اقرانه، ويعود السبب لان هذا الساس يعمل بمعدل استجابة 7 ثوانٍ، ويحتوي على 1.5 مليون عمل فني مخزن وجاهز للاستخدام، بالإضافة إلى أكثر من 2000 فنان يعملون يوميًا على إنتاج الأعمال والادخالات الجاهزة للمستخدمين. في عرض ابسومو يقدم لكم عرض مدى الحياة لأحد أقوى المشاريع الذي جمع مجموعة محركات الذكاء الاصطناعي، منها بديل Midjourney. نعم، يمكنكم الآن الحصول على محرك شبيه جداً بـMidjourney كخيار من بين أكثر من 5 محركات لإنتاج الصور على ساس سوبرماشين. المشروع لا يزال في بداياته ومفتوح للاستثمار بعرض مدى الحياة مقابل 69 دولارًا فقط بمميزات قوية.

يتيح لكم ساس سوبرماشين بصورة مميزة إنشاء وتوليد صور ولوحات وأفكار فنية عالية الدَّقَّة، سواء توليدها من الصفر او سحبها من الذاكرة المخزنة جميع النتائج مصممة باستخدام الذكاء الاصطناعي AI حسب طلبكم. وجميع النتائج يتم توليدها باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي منها الستيبل دفيوجن، ومحركات منافسة ل محرك Midjourney، كما يمكنكم كتابة بعض العبارات أو الجمل البسيطة وتحديد نوع أو خامة الصورة التي ترغبون في رؤيتها. على سبيل المثال، يمكنكم طلب صورة لمدينة حديثة بأسلوب الرسم الياباني، حيث تتلقى AI المدينة وتستخدم النمط الذي تلقته لإنشاء الصورة حسب طلبكم تماماً.

من جانب استثماري يتميز هذا الساس بأنه يتوافق مع GDPR وحماية البيانات الشخصية، بالإضافة إلى عمله بواسطة AI ودعمه لمحركات توليد الصور مثل Midjourney. وهو بشكل اساسي موجه للمدونين وأصحاب المواقع الالكترونية وصناع المحتوى الرقمي ومؤلفي الإعلانات والمحتوى الإعلامي الذين يبحثون عن محتوى يستطيعون من خلاله استخدامه بشكل تجاري دون الخوف من الحقوق والملاحقة القانونية للاعمال.

لهذا ينصح او يستهدف الساس هذا كل من المدونين وأصحاب المواقع الإلكترونية وصناع المحتوى الرقمي ومؤلفي الإعلانات والمحتوى الإعلامي، ويمكن للمستثمرين الحصول على جميع تحديثات المنتج المستقبلية بنظام المدى الحياة وبكفالة ابسومو. كما يحتوي العرض على العديد من الميزات المضمنة في جميع الخطط، بما في ذلك توليد ما يصل إلى 1000 صورة كل شهر قابلة للتجديد في بداية كل شهر، وأداة بحث للمساعدة في توليد الصور، مع اكثر من 10+ صيغ للصور بأحجام مختلفة (بما في ذلك دقة عالية جداً)، ومحركات إضافية لتحسين المستوى الأصلي ومحسن الوجه، ونظام المجلدات والأرشفة لحفظ اعمالك المولدة، والوصول المتعدد للمستخدمين اذ تستطيع مشاركة حسابك.

تفاصيل الصفقة تشمل شروط وأحكام محددة، مثل أن الصفقة بعرض يستمر لمدى الحياة، وأن يحصل المستثمر على جميع تحديثات المنتج المستقبلية، ويجب عليه تفعيل الاشتراك على حسابه خلال في غضون 60 يومًا من تاريخ الشراء، وأن هذا الشراء نهائي ولا يوجد إمكانية استرداد الأموال لهذه الصفقة. كما يتميز هذا العرض بحماية البيانات الشخصية GDPR-compliant تبعًا للضوابط الأوروبية.

بإمكان المستثمرين الاستفادة من هذا العرض للحصول على توليد صور ولوحات وأفكار فنية عالية الدقة مخزنة ومصممة باستخدام الذكاء الاصطناعي AI حسب طلبهم. لا تتردد الان بقراءة تفاصيل اكثر او تجرِبة الاستثمار في هذا الساس عبر ابسومو او فحصه وتجربته من خلال الموقع الرسمي.

◄ ميزانية الاستثمار:-
-- الخُطَّة الأولى: $79 مع التخفيض الإضافي يصبح فقط 71.10 دولار 🔥.
-- الخُطَّة الكاملة: $395 مع التخفيض الإضافي يصبح فقط 355.50 دولار 🔥.
◄ رابط العرض: https://appsumo.cc/supermachine-lifetime
◄ رابط المعاينة: https://supermachine.art/
◄ رابط الرودماب: https://feedback.supermachine.art/roadmap